أكتب قصص قصيرة عن ماوراء الطبيعة والجن مقابل 20

تاريخ إنشاء الخدمة SATURDAY NOVEMBER 11 2017, في صناعة المحتوى

"كان كل شيء على ما يرام ، أو هكذا بدت الأمور إلى الآنسة هند ، تلك الأربعينية الوحيدة التي تسكن لوحدها في الشقة 404 في العمارة المعروف بإسم عمارة شارع الهدى ، ولذلك لقدِمَها وطول عُمرها اللذان جعلناها العلامة الفارقة لشارع الهدى ، لقد كانت ترعى الكثير من القطط ، ثلاثة عشر قطاً أو أكثر ، لا أتذكر جيداً، إلا ذلك القط الأسود ، فأنا أتذكر ملامحه بدقة ، لقد كان قطاً غريباً، وعلى أي حال ، فلقد أخبرني حارس العمارة التي تسكن فيها الآنسة هند أنه رأى الكثيرون يسكنون هذه الشقة ثم يتركونها وقد فقدوا عقولهم بالكامل ، لم يكن فقدان العقول دفعة احدة ، لقد كان تدريجياً، بدأوا بالتحدث مع أنفسهم ، وانتهوا بإدعاء أنهم يرون العوالم الأخرى ،حتى ملامحهم تغيرت ، لقد أمسوا بشراً وأصبحوا كالأموات ، لا يُعرف عنهم شيئاً ، لقد كان علي تتبع الآنسة هند ، لمعرفة مالذي حدث لها في تلك الشقة المعلونة ، وهل ما ذكرته هو حول جن البعد الخامس هو أمر حقيقي أم مجرد تخريفات أصابتها بسبب وحدتها الشديدة ! ولماذا أصلاً لا يسكن هذه الشقة سوى الوحيدون ؟ ما الذي يجذبهم إليها ؟ "

على الأسلوب أعلاه أو أسلوب مشابه ، سأكتب لك قصة قصيرة عن الجن أو ماوراء الطبيعة ، تستطيع أن تضمن أنك ستجد قصصاً مخيفة ونوعاً ما واقعية مشابهة لتلك التي ستقرأها إلى الكاتب الشهير السيد (لافكرافت)، وبالتالي ، أنت الذي ستحدد المجال الذي ستتحدث القصة عنه في إطار ماوراء الطبيعة أو الأمور الغامضة وكذلك الحقبة الزمنية والمكان ، أما باقي الأمور فأرجو أن تسمح لي أن أكتبها من خلال تجاربي الخاصة.

القصة ستكون بإسمك ، ويمكنك نشرها كما تشاء ، كما أنك ستحصل على حقوقها بالكامل ، ويمكنك كذلك إدراج تفاصيلك الخاصة متى ما شئت في القصة . 

ملاحظة : أقل من 15 صفحة فقط (خط 14) ! 


يوجد عدة ميزات إضافية! يمكنك اختيار الميزة المناسبة.

تأكيد طلب الشراء

* يشمل سعر الميزات الإضافية.

تأكيد طلب الشراء
* يشمل سعر الميزات الإضافية.
  • قصة مكونة من 25 صفحة . +$25
  • 0% تقييم إيجابي من قبل 0 آراء
  • 1 أيام
    مدة التسليم
  • 0 طلبات
    في قائمة الانتظار
  • ضع طلبك الآن!
0% بشكل عام
التصنيف

الكلمات المفتاحية











Insert Your
Advertisement Here