كيف تنشئ مشروعا جديدا في استكتب - استكتب

كيف تنشئ مشروعا جديدا في استكتب

كيف تنشئ مشروعا جديدا في استكتب

كيف تنشئ مشروعا جديدا في استكتب

كثير من الباحثين عن محتوى مميز واحترافي من يبحث عن صانع محتوى محترف لتنفيذ مشروعه الخاص، إلا أنه يرغب بأن يطلع على عدة خيارات وفق شروط معينة وميزانية محدودة، ومن أجل تحقيق هذه الخدمة بشكلها الأمثل والأفضل، أتاح استكتب ميزة إضافة مشروع، حيث احتوت على العديد من الميزات التي تعطي للمستكتب إمكانية إدراج عرضه بشكل واضح ومريح يضمن له اختيار من ينفذ له طلبه بمهنية ودقة عالية بعد أن يقوم باختيار العرض المناسب له من بين جميع العروض المقدمة له.

كيف تنشئ مشروعا جديدا :

1- من شريط الإعدادات في أعلى الصفحة، اختر ” أضف مشروعا” من الخيار “المستكتب”

 

ثم املأ النموذج الذي سيظهر أمامك وفق التسميات المطلوبة وهي :

خطوات إضافة مشروع جديد

2- ضع وصفاً تفصيلياً لمشروعك من خلال تحديد وتوضيح ما الذي ترغب بتنفيذه والحصول عليه، بحيث يتضمن بيانات دقيقة حول المتطلبات الضرورية لتنفيذ المشروع كأن يكون  لصانع المحتوى دراية وخبرة احترافية في مجال العمل، وتحديد حجم العمل ( عدد الصفحات، الكلمات، الفقرات، الدقائق… )، وتحديد الشكل النهائي للمشروع الذي تطمح بالحصول عليه، مع الإشارة إلى بعض الملاحظات والنصائح الواجب على صانع المحتوى أن يأخذها بعين الاعتبار أثناء تنفيذه الخدمة.

3- حدّد تصنيف الخدمة من القائمة المنسدلة، واختر المجال المناسب لها.

4- حدّد الميزانية لتنفيذ مشروعك بحيث تكون متناسبة مع حجم العمل والجهد الذي سيبذله صانع المحتوى، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحدّ الأدنى لقيمة الخدمات هو 20 دولار.

5- حدّد المدة التي يُفترض إنجاز المشروع خلالها وتسليمه لك.

6- تأكّد من جميع البيانات التي أدخلتها ثم اضغط على زر “أرسل” .

تمّ إرسال مشروعك بنجاح:

حينما تظهر لك هذه الرسالة فهذا يعني أن المشروع قد أُنشئ بنجاح وسيتم مراجعته من قبل الإدارة ومن ثم نشره في صفحة مشاريع المستكتبين في حال موافقته لشروط الاستخدام وإتاحته أمام جميع صانعي المحتوى ليبدؤوا بإضافة عروضهم.

كيف يمكنك الوصول إلى مشاريعك المدرجة؟

7- بعد الموافقة على المشروع وإتاحته للجميع، سيكون بإمكانك الإطلاع على العروض المقدّمة من خلال الضغط على ” طلباتي ” من نفس علامة التبويب “المستكتب”.

للوصول إلى المشاريع الخاصة بك

8- ستظهر قائمة بالمشاريع التي أضفتها والعروض المقدّمة لها، حيث يمكنك تصفحها واختيار ما يناسبك منها.

9- في حال الرغبة بعدم ظهور المشروع  بعد الانتهاء من إنجازه أو العدول عن قرار تنفيذه، يمكنك الضغط على زر “حذف” ليتم حذفه بشكل نهائي.

الإطلاع على العروض وحذفها

10- بعد استعراض العروض واختيار المناسب لك منها، يمكنك اختيار العرض من خلال الضغط على زر شراء الخدمة المدرج أسفل العرض”تأكيد طلب الشراء”، وإتمام عملية الدفع من خلال وسائل الدفع المتاحة في الموقع.

اختيار العرض وشراء الخدمة

 

وإلى هنا تكون قد نشرت مشروعك بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *