أثر التجربة الأولى في العمل الحر

أثر التجربة الأولى في العمل الحر لا يمكن أن يكون عادياً، لاسيما حينما يكون الجو العام غير مؤهل للعمل تحت وطأة أسباب متعددة مثل الحروب والصراعات.

ختام العبد مترجمة وصانعة محتوى سورية وتقيم فيها، حاصلة على ماجستير في المحتوى السمعي والمرئي، انضمت لمنصة استكتب وأضافت خدمة في مجال ترجمة مقاطع الفيديوهات ومزامنتها بما يسمى subtitling متميزة وجديرة بالتقدير لما تقدمه لعملائها من جودة في المحتوى وأسلوب التعامل مع المستكتبين.

خاضت تجربتها الأولى والتي لم تعد الأولى، متحدية بذلك ظروف الكهرباء والانترنت وافتقار الأمان لتحقق أرباحا بأكثر من 200$ وأرسلت لنا تتحدث عن تجربتها الأولى في استكتب.

The first times of everything are unforgettable

التجربة الأولى في أي شيء لا تنسى، وكذلك تجربتي الأولى مع استكتب لن أنساها. تعرفت على هذه المنصة عن طريق زميل لي سبق له وتعامل معها من قبل. وأخبرني عن عمل هذه المنصة وما تهدف إليه من تأمين بيئة مريحة وآمنة لكل من أصحاب المشاريع الذين يبحثون عمن يساعدهم في تنفيذ مشاريعهم ولذي الكفاءات من الشباب العربي الذين يسعون لتقديم ما لديهم من خبرة ومهارة في سبيل بناء مستقبلهم.

وحدثني زميلي أيضاً من خلال تجربته مع استكتب عن سعيها لضمان حقوق الطرفين؛ المستكتب وهو صاحب المشروع والكاتب الذي يقدم خدمته لهذا المشروع. مما جعلني أشعر بالارتياح للعمل في هذه المنصة وتقديم خدماتي في مجال الترجمة دون أن أشعر بالارتياب أو القلق من إمكانية أن يحتال عليّ العميل أو يسرق جهدي أو يهدر حقوقي.

_استكتب هي منصة لضمان حقوق الشباب العربي الذي يتطلع للعمل الحر، ولضمان حصول العملاء على أفضل الخدمات وبأعلى جودة وبأسعار جيدة.

استلمت أول مشروع لي عبر استكتب وكان الوسيط بيني وبين العميل هو أحد القائمين على عمل المنصة ، وهنا بدأت أول تجربة لي مع استكتب وخطوت خطوتي الأولى في مجال العمل الحر وكلي ثقة وطمأنينة، لم أشعر وقتها إلا بالحماس لخوض هذه التجربة وتقديم ما أفضل ما عندي بإتقان وصبر، والتفاني بالعمل لكي أسلم العمل في الوقت المحدد والمتفق عليه دون تأخير أو حتى في وقت أبكر من موعد التسليم، لضمان ثقة العميل وتعزيز تجربتي مع المنصة أكثر.

والحمد لله نجحت في تحقيق ذلك. ومرد نجاحي هذا هو الشعور بالارتياح بالعمل ومع القائمين على عمل المنصة الذي يلعبون دور الوساطة بين العميل ومقدم الخدمة ويتمتعون بأسلوب مهذب وراقي جداً في تعاملهم مع كافة الأطراف. الحقيقة هذه المنصة واعدة جداً وتستحق كل الدعم لتحقق ما وضعته أمامها من أهداف من صناعة المحتوى الكتابي في العالم العربي،  ومن تأمين بيئة مناسبة لروّاد المشاريع وصنّاع المحتوى الحرفيين. وأتمنى المزيد من النجاح والتألق لمنصة استكتب. هي منصة ” تستقرىء ” المجتمع العربي ما تصنعه  ” استكتب “.

 

حقوق الصورة البارزة