بعد تردد، قد يتفرغ فقط للعمل في استكتب!

الدكتور حسين دقيل، من مصر ويقيم في تركيا، كاتب وباحث ومدقق متخصص، حاصل على الدكتوراة في الآثار اليونانية والرومانية، وحاصل على الدراسات العليا في اللغة العربية، شجعه أحد أصدقائه للتسجيل في استكتب، وبعد فترة قليلة جداً في عمر عالم العمل الحر، تمكّن من تحقيق منجزات طيّبة، ولدى مراسلته للتعرّف إلى تجربته، وافانا بهذه الرسالة:

“فى الحقيقة لم أكن من الراغبين – أو بمعنى أصح لم أكن من المتشجعين أو المشجعين – نحو القيام بمغامرة العمل عن بعد .. إلى أن حفزني صديقُ لي بالإنضمام إلى إلى منصة استكتب .. فانضممتُ اليها منذ ما يقرب من أربعين يوماَ .. لكنني وبصدق أستشعر وكـأنني مرتبط بها منذ أكثر من أربعين شهراً .. وذلك لما قدمته لي من خدمات جليلة تمثلت فى زيادة الدافعية لديَ كي أقوم بعمل أبحاث علمية متخصصة .. مما نشط ذهنى نحو شيء أجيده وأتقنه.

وبالرغم من أن هذه الفترة قليلة لكنها جعلتنى أربح أكثر من مائتى دولار .. مما حفزني نحو القيام بالمزيد من الأعمال .. بل وقد يدفعني للتفرغ تماماً من أجلها!!

وخاصة أن المنصة تقدم العديد من الخدمات التى أجيدها ومنها البحث العلمي، والتدقيق اللغوي، وكتابة المقالات، وتلخيص الكتب والروايات.

ولذا فإني أُحث كل من يجد فى نفسه القدرة على القيام بأعمال جادة ومتميزة .. وكل من يريد أن يحصل على أعمال جادة ومتميزة أيضاً .. أن يُسرعوا إلى الإنضمام لمنصة استكتب .. التى دعمت وما زالت تدعم المحتوى العربي بما تقدمه من خدمات لغوية وأدبية متنوعة”.

حقوق الصورة البارزة