قصة نجاح في استكتب

بليغ حمدي

كاتب و مترجم أدبي وشعري من مصر، انضم لاستكتب بعد أن تعرف إلى آلية العمل فيها واستلم مشروعه الأول الخاص بنقحرة وتدقيق ملف مترجم من العربية إلى الإنجليزية، محققا أرباحا بقيمة 180$ راسلنا بتجربته ليعبر من خلالها عن رأيه وما ينصح به.

أولا أودّ أن أقول:

إن العمل الحر قد أصبح حلا مثاليا في عصر التقنيات الحديثة الذي نشهده. وارتياد منصات العمل الحر عبر الانترنيت قد صار أمرًا في غاية الأهمية في عصرنا هذا، وبحكم متابعتي ومشاركاتي الكثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي  أتعرف أثناء متابعتي  لمنصات وصفحات ومجموعات عمل حر كثيرة تعاملت لسنوات طويلة مع شركات وهيئات وأفراد تحت مظلة العمل الحر  كان من بينها منصة ( استكتب) حيث تعرفت على هذه المنصة الغراء عن طريق مُترجمة راقية وفيرة الرقي والمهنية وهي زميلة فاضلة تعمل في مجال الترجمة التحريرية وتشارك وتتفاعل كثيرًا على موقع التواصل الاجتماعي مثل موقع ( فيسبوك) حدث تعاون متميز مع هذه المنصة وأثمر هذا التعاون عن إسناد عمل مراجعة وتدقيق ونقحرة Transliteration لملف مترجم من العربية إلى الإنجليزية.

ومنذ أول تعاون مع منصة استكتب الغراء وجدت الرقيّ في التعامل والانضباط في المواعيد ودقة ومهنية في إعطاء كل ذي حق حقه، ووجدت كثيرا من سعة الصدر والاستعداد الدائم لتقديم العون والرد على التساؤلات التي قد تطرأ أثناء العمل.

كما لمست فيهم الصدق والعمل بروح الفريق ولأني أتعامل كثيرا في مجال العمل الحر فقد أدركت من تعاملاتهم أن هذه المنصة تتميز بالصدق والكفاءة في عرض وتقديم خدماتها وأيقنت أنها مكان متميز للباحثين عن عمل حر في مجالات مختلفة وبعائد ماديّ جيد جدا..

نصائح بليغ حمدي للمستكتبين

وبالنسبة للباحثين عن هيئة أو منصة أو مترجمين وكُتاب سيناريو وشعراء ومخرجين ومصممي مواقع ومُدخلي بيانات مثلا عن طريق العمل الحر فأنا أنصحهم بالتعامل والتعاون مع منصة استكتب لأني متأكد من أنهم سيجدون دائما على هذه المنصة  كل ما يبحثون عنه من خدمات وسيحصلون على خدماتهم بأسرع وقت وبسعر مناسب ومعقول جدا..

نصائح بليغ حمدي لصنّاع لمحتوى

وبعد تجربتي هذه مع منصة استكتب أنصح الشباب وزملائي والراغبين في العمل الحر أن يخوضوا هذا المجال بقوة وينتفعوا بوقتهم الذي يقضونه على الانترنيت بشكل نافع مثمر مفيد يحقق لهم دخلا ماديا مجديا ومرضيا جدا ، وشبكة علاقات اجتماعية ومهنية قيمة جدا.

حقا لقد كانت تجربة ممتعة جدا لي ونافعة وأحببت التعاون مع منصة استكتب كثيرا وإني واثق أن التعاون بيننا سوف يدوم ويستمر في مجالات عديدة إن شاء الله كمجالات الترجمة التحريرية وما يتعلق بها. فهم أهل لكل صدق ومصداقية وكفاءة في العمل وهم على قدر المسؤولية حقا.

وختامًا للقول لهذه المنصة الكريمة ( استكتب) كل التحية والتقدير.

اترك تعليقاً

  1. ريما سعد 21 أغسطس، 2023 at 12:57 م - Reply

    أنا كاتبة وروائية وأودّ الاستفسار عن كيفية التعامل معا و أُفُق مشاركتي معكم ككاتبة ومترجمة.

مقالات مشابهة