قلق التجربة الأولى انتهى بنجاح مميز

نور الشام صانعة محتوى متخصصة في صناعة المقالات والكتابة الإبداعية والتدقيق اللغوي، تمكنت من تحقيق نجاحها الأول في استكتب من خلال بيع خدمتها الأولى.

أخبرتنا برأيها حول المنصة والعمل فيها، فكان مما جاء في رسالتها:

في الحقيقة كان استكتب مجرد تجربة في البداية وظننته كسائر مواقع العمل الحر، لكن ميزة اسكتب الأولى تكمن في كونه للكتاب والخدمات الثقافية وليس تلك الخدمات الأخرى البائسة والمخادعة في بقية المواقع.

أول خدمة طلبت مني كان يرافقها قلق التجربة الأولى، خصوصًا عند تأخر التواصل مع العميل وهذه إخدى الإشكاليات التي قد يواجهها المستقل في عمله عبر الانترنت، لكن مبادرة الإدارة بالتواصل الدائم معي حل هذا الإشكال وساعدني على التواصل مع عميلي الأول والمميز وجعل الأمر يسير بسلاسة وحيوية وحصلت على أول أرباحي مع تقييم إيجابي.

ستنال منصة استكتب مني الآن الاهتمام الأكبر وستكون محط أنظاري للأعمال القادمة بإذن الله، وأرجو الازدهار لهذه المنصة التي قدمت لنا أخيراً خدمات من مستوى لائق وعملاء جادين.

 

حقوق الصورة البارزة

 

اترك تعليقاً

  1. محب روفائيل 7 فبراير، 2018 at 11:03 م - Reply

    مرحبا نور، لي تعليقان على كلامك:
    1- نعم الإدارة جيدة جدا في محاولة التوفيق بين الكاتب والمستكتب
    2- أعتقد أنكِ تتحدثين عن خدمات شراء المتابعين الوهميين، وكم أن كتابة محتوى جيد يجذب جمهورا مستهدفا يكون عميل دائم أفضل بكثير من تلك الخدمات المخادعة التي لا أطيقها ولم أطقها يوما، بالتوفيق أختي العزيزة.

مقالات مشابهة