كيف تستخدم وسائل الدفع الالكترونية

لشراء الخدمة في استكتب

لأجل إتمام عملية الشراء بطريقة ناجحة وآمنة في استكتب، ندعوك للإطلاع على هذه النقاط التوضيحية للمسار الصحيح لها وتوضيح طرق استعمال وسائل الدفع الالكترونية المتاحة في استكتب:

1- قبل أن تشتري خدمتك، تصفّح موقع استكتب واختر الخدمة التي تناسبك، وفي حال لم تجدها يمكنك البحث عنها من خلال زر البحث.

ابحث عن خدمتك التي تناسبك

2-  اطلع على وصف الخدمة جيداً وتأكّد من أنها تناسب طلباتك، وفي حال رغبتك بالمزيد من الإيضاحات، تواصل مع مقدّم الخدمة من خلال زر “راسلني” الموجود في الصفحة الرئيسية لحسابه.

3- بعد التأكّد من أنّ الخدمة تناسبك تماماً، يمكنك الضغط على زر ” تأكيد الشراء”.

تأكيد طلب شراء الخدمة

4- سيتم الانتقال إلى صفحة وسائل الدفع المتاحة وهي كما يلي:

وسائل الدفع الالكترونية

  • الدفع من خلال باي بال

 عند الضغط على هذه الوسيلة سيتم تحويلك مباشرة لموقع باي بال لأجل إتمام عملية الدفع، مع الأخذ بالعلم أن عمولة باي بال هي  4.9%+0.40$ يتم إضافتها آلياً إلى قيمة الخدمة الأساسية.

  • من خلال رصيدك في حسابك

وهذا الخيار يظهر لك حينما يكون لديك رصيد سابق في الحساب ناتج عن عملية شحن للرصيد بقيمة ما، أو من خلال إلغاء تنفيذ خدمة سابقة وتم استرداد قيمتها لرصيدك في الموقع.

  • الدفع من خلال التحويل البنكي 

بهذه الوسيلة يمكنك تحويل للقيمة التي تريد بها شحن رصيدك أو طلب خدمة، حيث بعد إتمام عملية الإيداع والتحويل لحسابنا الخاص أو أحد وكلاءنا،  ستدخل هذا الخيار وتضع بيانات الحوالة والتي تتضمن: اسمك الكامل، وتاريخ التحويل، وقيمة الحوالة واسم البنك المحوّل منه.

  • الدفع من خلال كاش يو

وعند اختيارك لهذه الوسيلة سيتم الانتقال إلى صفحة حسابك في موقع كاش يو لتدخل بيانات حسابك وتتابع عملية تأكيد شراء الخدمة.

   7. بعد إتمام عملية الدفع من خلال واحدة من هذه الطرق، ستظهر لك رسالة تأكيد نجاح عملية الدفع بانتظار مراجعة العملية المالية من قبل الإدارة، وبعد التأكد منها سيُفعل طلب الخدمة الذي سيصلك إشعاره عبر الايميل وأيضا من خلال إشعارات الموقع الداخلية حيث يمكن الضغط على رمز الإشعار الموضح في الصورة أدناه والدخول للطلب.

   8. اكتب تفاصيل طلبك للكاتب في الخانة الموضحة أدناه وأرفق جميع الملفات اللازمة لاتمام تنفيذ الخدمة ثم زر “أرسل”.

   9. تابع عملية التنفيذ حتى تسليم الخدمة من قبل الكاتب ثم قم بتقييم الأداء.

ما هو تقييمك للمقالة، هل كانت مفيدة لك 🙂

حقوق الصورة البارزة