كثير من المهتمين بالتسويق بالمحتوى يبحثون عن صانع محتوى محترف لتنفيذ مشروعه الخاص بإعداد محتوى مميز واحترافي، إلا أنهم يرغبون بأن يطلعوا على عدة خيارات وفق شروط معينة وميزانية محدودة. ومن أجل تحقيق هذه الخدمة بشكلها الأمثل والأفضل، أتاح استكتب ميزة إضافة مشروع جديد ، حيث احتوت على العديد من الميزات التي تعطي للمستكتب إمكانية إدراج مشروعه بشكل واضح ومريح يضمن له اختيار من ينفذ له طلبه بمهنية ودقة عالية بعد أن يقوم باختيار عرض السعر المناسب له من بين جميع عروض الأسعار المقدمة له.

مراحل إضافة مشروع جديد 

1- بعد تسجيل الدخول، ستظهر لك لوحة التحكم الخاصة بحسابك، ويمكنك الضغط على زر ” نشر مشروع جديد” من أجل بدء مراحل إضافة المشروع الجديد.

اضغط على زر" نشر مشروع جديد "

املأ النموذج الذي سيظهر أمامك وفق المتطلبات التالية:

2- ضع وصفاً تفصيلياً لمشروعك من خلال تحديد وتوضيح ما الذي ترغب بتنفيذه والحصول عليه، بحيث يتضمن بيانات دقيقة حول المتطلبات الضرورية لتنفيذ المشروع كأن يكون  لصانع المحتوى دراية وخبرة احترافية في مجال العمل، وتحديد حجم العمل ( عدد الصفحات، الكلمات، الفقرات، الدقائق… )، وتحديد الشكل النهائي للمشروع الذي تطمح بالحصول عليه، مع الإشارة إلى بعض الملاحظات والنصائح الواجب على صانع المحتوى أن يأخذها بعين الاعتبار أثناء تنفيذه الخدمة.

3- حدّد تصنيف الخدمة الرئيسي والفرعي من القائمة المنسدلة، واختر المجال المناسب لها.

 

4- حدّد المدة التي يُفترض إنجاز المشروع خلالها وتسليمه لك.

 

5- حدّد الميزانية لتنفيذ مشروعك بحيث تكون متناسبة مع حجم العمل والجهد الذي سيبذله صانع المحتوى، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الحدّ الأدنى لقيمة الخدمات هو 20 دولار.

 

6- تأكّد من جميع البيانات التي أدخلتها ثم اضغط على زر “أرسل مشروعك” .

تمّ إرسال مشروعك بنجاح:

حينما تظهر لك هذه الرسالة فهذا يعني أن المشروع قد أُنشئ بنجاح وستتم مراجعته من قبل الإدارة ومن ثم نشره في صفحة مشاريع المستكتبين/ العملاء بعد وصول إشعار القبول والتفعيل في حال موافقته لشروط الاستخدام وإتاحته أمام جميع صانعي المحتوى ليبدؤوا بإضافة عروض أسعار خدماتهم.

كيف يمكنك الوصول إلى مشاريعك المدرجة؟

7- بعد الموافقة على المشروع وإتاحته للجميع، سيكون بإمكانك الإطلاع على جميع مشاريعك سواء المفعلة، أو المتوقفة أو قيد المراجعة أو المرفوضة ( غيرمعتمدة) وذلك من خلال خيار  (إدارة طلبات المشاريع) في خيار ( المشاريع) في لوحة تحكم حسابك.

8- بعد وصول إشعار الموافقة على نشر مشروعك، ستظهر قائمة بالمشاريع التي أضفتها والعروض المقدّمة لها، حيث يمكنك تصفحها واختيارعروض الأسعار المناسبة لك. كما يمكنك إيقاف استقبال عروض الأسعار حينما تجد ما يناسبك، وكلك يمكنك حذف المشروع نهائيا بعد الانتهاء من تنفيذ مشروعك.

 


10- بعد استعراض العروض واختيار المناسب لك منها، يمكنك اختيار العرض من خلال الضغط على زر شراء الخدمة المدرج أسفل العرض”تأكيد طلب الشراء”، وإتمام عملية الدفع من خلال وسائل الدفع المتاحة في الموقع.

وإلى هنا تكون قد نشرت مشروعك بنجاح، وحصلت على الخدمة التي تحتاجها. 

إن كنت بحاجة لتوضيح أي نقطة ما، يمكنك التواصل مع مسؤول الدعم الفني لمساعدتك في الإجابة عليها.

 

حقوق الصورة البازرة

اترك تعليقاً

  1. Ahmad Fathy Mohamad 29 سبتمبر، 2022 at 2:56 ص - Reply

    استطيع عمل مقالات
    وأستطيع كتابة الشعر باحترافيه

  2. Ahmad Fathy Mohamad 29 سبتمبر، 2022 at 2:59 ص - Reply

    استطيع ان اقوم بكل الخدمات الكتابيه
    استطيع القيام بالخدمات التسويقيه

مقالات مشابهة