فيروس الحب القاتل ❤️‍🔥

تم النشر 0 تعليق 54 مشاهدة 2022-07-26 02:16:57 خدمات تصميم
أعرف أن العنوان غريب نوعا ما . و لربما عند رؤيته للوهلة الأولى بلمحة عابرة، لا يسع لأي منا فهمه لولا التعمق في معناه. 

يقولون أن الحب غذاء للروح. عندما  تكون مع نصفك الآخر تشع الدنيا ضياءا و يحل الربيع في غير وقته في نظر العاشقين، رغم زمهرير الشتاء القارس في الواقع. يعرف على أنه شعور بالدفء و بالسعادة البالغة. فهو يعود في أصوله البعيدة إلى الأساطير و الحكايات القديمة، فمجرد سماع كلمة حب يخطر في بال أي واحد منا  قصة روميو و جولييت و من قصص الشعراء عنتر و عبلة هذه مجرد قصص فقط لكن في نظري أعظم مثال للحب هو حب رسولنا الكريم ﷺ لزوجته خديجة رضي الله عنها. 

 نعم لا يوجد أجمل من  هذا الإحساس. خاصة عندما يكون حقيقيا مكتملا بزواج يدوم مدى الحياة، فهو عهد أبدي بين شخصين. لكن هذا عندما يكون الشخصان مناسبان لبعضهما لكي لا يختل الميزان . فقرار الزواج لمجرد الحب الذي لا نعرف إن كان حقيقيا أو مجرد نزوة و التهور مع شخص لا نعرف أيمكننا قضاء بقية عمرنا معه لمجرد الخدعة المسماة الحب غير الحقيقي الذي يختفي في فترة وجيزة يؤدي إلى 

 جعل أحد الطرفين يعاني طيلة حياته أو كلاهما يعانيان. و ذلك من تبعات الإختيار الخاطىء و خصوصا إذا كان بين الطرفين أطفال يتحملون طيلة حياتهم الإختيار الخاطىء لوالديهما و يعيشون في الشجارات اليومية مما يسبب لهم مشاكل نفسية في المستقبل و كل هذا نتيجة الحب الخاطىء و الإعتقاد بأنني أحب فلان دون كوني واقعية. و معرفة خبايا شخصيته السيئة  بعد الزواج. لهذا دعوت هذا النوع من الحب بفيروس ينهش المحب و يقضي عليه تماما.   


المشاركة تعني الاهتمام، أظهر إعجابك وشارك المنشور مع أصدقائك.


الرجاء تسجيل الدخول للتعليق على هذا المنشور. إذا لم يكن لديك حساب، يرجى التسجيل.

© 2022 جميع حقوق استكتب محفوظة لشركة H2O4ID