الربح من الانترنت عبر منصة Timebucks

تم النشر 0 تعليق 17 مشاهدة 2022-11-18 13:35:06 خدمات تصميم

الربح من الانترنت عبر منصة Time Bucks

هناك العديد من المنصات الخاصة بالربح عبر الانترنت في عدة مجالات مختلفة ككتابة المقالات وقراءتها والقيام بالمهام الصغيرة وإجراء الاستبيانات، وغيرها الكثير من طرق الربح عبر الانترنت.

 

في هذه المقالة سنتحدث عن منصة رائعة للربح من القيام بمهام صغيرة ومتعددة وهي منصة Time Bucks.

 

الترافيك والزيارات الخاصة بالموقع:

يعتبر موقع Timebucks  ذو ترافيك عالي، حيث يصل عدد الزوار إلى 3 مليون زيارة شهريا حسب موقع similarweb، كما أن معظم الزيارات تأتي من فنزويلا ثم الهند ثم أوكرانيا ثم باكستان ثم ماليزيا.

حسب موقع similarweb، يحتل الموقع المرتبة 43 من المواقع المشابهة له، وهو ترتيب عالي مقارنة بعدد المواقع بشكل عام.

 

منصة Timebucks  للربح من القيام بمهام صغيرة:

 

هي منصة متعددة المهام، حيث يمكنك الربح من:

1.     إجراء الاستبيانات من عدة مواقع وتختلف قيمة الاستبيان من موقع لآخر، وتتراوح بين 0,1 دولار فما فوق لتصل 1 دولار في استبيان واحد.

 

2.     النقر على الإعلانات وأهم ما يميزها هو وجود مؤشر صوتي يخبرك بانتهاء مدة الإعلان فيمكنك إغلاق النافذة الخاصة به والعودة للموقع فتجد أن رصيد الإعلان قد أضيف لحسابك، وتختلف مدة الإعلان وقيمته المادية فيبدأ من 0.001 دولار إلى غاية 0.01 دولار لكل إعلان، والتوقيت يبدأ من 5 ثواني إلى غاية 180 ثانية أو أكثر.

 

 

3.     النقر على slideshows: عند النقر عليها ستظهر لك صفحة في آخرها مؤشر زمني ب 20 ثانية عند انتهائه سمح لك بالانتقال للصفحة الثانية وهكذا إلى أن تكمل 7 صفحات ثم يعود بك إلى الموقع ويشحن رصيدك ب 0.001 دولار ويمكنك تكرار العملية بعد مرور 10 دقائق.

 

4.     النقر على الفيديوهات: يمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات بقيمة 0,1 دولار لكل فيديو بعد القيام باستبيان واحد على الأقل أو القيام بأربعة مهام مختلفة في المنصة.

 

 

5.     النقر على الإشعارات: يسل لك الموقع إشعار كل ساعتين يطلب منك الضغط عليه وحل رمز الكابتشا ثم الانتظار في الصفحة 30 ثانية لتستلم الربح 0.001 على كل مرة، لكن يجب أن تفعل الإشعارات في هذا الموقع.

 

6.     الربح من القيام بالمهام المختلفة: تختلف المهام وقيمتها المادية وتبدأ من 0.006 دولار إلى غاية 1 دولار لكل مهمة منجزة، حيث يمكنك الربح من زيارة المواقع، من التسجيل في المواقع، من مشاهدة فيديو في اليوتيوب أو التعليق أو الاشتراك في قناة يوتيوب أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الربح من تحميل البرامج وغيرها من المهام البسيطة المختلفة.

 

 

7.     الربح من الإحالات: يصل الربح إلى 15 بالمئة من أرباح كل شخص تقوم بدعوته أو يسجل من خلال الرابط الخاص بك، دون أن ينقص ذلك من أرباحه شيئا، وستحصل على هدية 2 دولار بعد تسجيله مباشرة.

 

8.     الربح من لعب الألعاب: في هذه المنصة هناك 10 ألعاب يمكنك لعب كل واحدة منها مرة واحدة في اليوم، وستجني 0.01 دولار على كل لعبة، ويشترط عليك الرصيد الأدنى الذي يجب أن تحصل عليه من كل لعبة.

 

 

9.     الربح من العروض المنوعة Offerwalls: توجد قائمة منوعة من العروض المختلفة الخاصة بمواقع أخرى، يمكنك الربح منها بطرق مختلفة وممتعة، عن طريق الألعاب، إجراء الاستبيانات، حل الكويزات، تحميل التطبيقات، مشاهدة الفيديوهات... وغيرها الكثير من العروض التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

 

10.                       الربح من المسابقات: في هذه المنصة توجد مسابقة أسبوعية خاصة تنتهي يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث تقوم بتجميع النقاط من المهام التي تقوم بها يوميا، ثم يتم تصنيف الأعضاء حسب عدد النقاط المجمعة وتكون المكافآت عالية، فالفائز الأول الذي حصل على أعلى مجموع نقاط في الأسبوع تصل هديته إلى 250 دولار، والثاني يحصل على 50 دولار، الثالث يحصل على 30 دولار، بينما الأشخاص من الرابع إلى العاشر يحصلون على 10 دولار، والأشخاص من الحادي عشر إلى الثلاثون يحصلون على 5 دولار كهدية.

 

 

 

11.                        ربح هدية يومية أو أسبوعية Bonus: المهام المطلوبة يوميا هي:

 

·        إجراء استبيان واحد.

·        الضغط على 3 إشعارات.

·        الضغط على 3 slideshows.

·        لعب لعبتين.

·        إكمال 6 مهام من قائمة المهام.

·        الضغط على إعلان واحد.

عند تحقيقك لكل هذه المهام يوميا ستحصل على هديتك وهي 0.05 دولار.

بينما الهدية الأسبوعية تكون بتحقيق كل هذه المهام اليومية لمدة 6 أيام لتحصل في نهاية الأسبوع على 25 المئة من أعلى قيمة حققتها في الأسبوع الواحد.

 

12.                       وآخر طريقة للربح من موقع Time Bucks هي تخفيضات خاصة للشراء من موقع Ali Express، حيث تتراوح هذه التخفيضات من 1.5 بالمئة إلى غاية 4,5 بالمئة حسب نوع المنتجات، كمل ستحصل على عمولة عندما يشتري شخص ما من خلال رابطك.

 

الإعلان في منصة Time Bucks:

يمكنك الإعلان في منصة Time Bucks وجلب زيارات حقيقية لموقعك الالكتروني، أو مشاهدات واشتراكات حقيقية لقناتك على اليوتيوب، حيث تضع المهمة وتحددها بسعر مناسب وتنتظر الأعضاء عندما يقومون بالمهمة تدفع لهم المبلغ الخاص بهم.

لكن يجب أن يكون في رصيدك قيمة 20 دولار فما فوق حتى تتمكن من الإعلان في موقع Time Bucks.

 

معلومات السحب من الموقع:

الحد الأدنى للسحب في الموقع هو 10 دولار، ويدعم السحب عبر البايبال، البايير، فيزا كارد، البيتكوين وغيرها، ويتم شحن الأرباح أسبوعيا.

 

إثبات الهوية في منصة Time Bucks:

 عند وصولك للحد الأدنى، يطلب منك الموقع إثبات الهوية عن طريق القيام ب 2 من أصل 3 خيارات التالية:

الخيار 1: أن تلتقط صورة لنفسك، ممسكًا بقطعة من الورق مكتوب عليها كلمة "TimeBucks"، مع عرض وجهك بوضوح.

الخيار 2: أن تقوم بتحميل بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية مثل رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة هوية الطالب.

الخيار 3: أن ترسل رابطًا إلى ملفك الشخصي على Facebook، على أن يكون حسابك عاما وليس خاصا.

 

الدول التي يدعمها موقع Time Bucks

يدعم الموقع كل دول العالم ماعدا 5 دول وهي:

إيران، كوريا الشمالية، سوريا، السودان وكوبا.

 

مميزات موقع Time Bucks

أهم ما يميز موقع Time Bucks هو:

·        أنه موقع سهل التعامل معه، لا يحتوي على تعقيدات كثيرة وطريقة التسجيل فيه بسيطة.

·        لا يحتاج لرأس مال، يمكنك البدء في العمل مباشرة.

·        يدعم طرق متعددة لسحب المال وأدنى حد للسحب هو 10 دولار فقط.

·        موقع صادق لم يسبق أن اشتكى أحد منه.

 

لكن وككل المواقع، موقع Time Bucks فيه بعض العيوب لعل أهمها أن القيمة المادية للمهام ضئيلة، مما يجبرك على العمل بجد واستمرار ولفترة طويلة حتى تكسب أرباحا جيدة، وبالمقابل فهو يعطيك فرصة للربح من الإحالات دون مجهودات عالية.

 

كانت هذه أهم مميزات منصة Time Bucks  للربح من مجالات مختلفة، وهذا الرابط الخاص للتسجيل فيها.

https://timebucks.com/?refID=222327708


المشاركة تعني الاهتمام، أظهر إعجابك وشارك المنشور مع أصدقائك.


الرجاء تسجيل الدخول للتعليق على هذا المنشور. إذا لم يكن لديك حساب، يرجى التسجيل.

© 2022 جميع الحقوق محفوظة لموقع استكتب