انضم إلى منصتنا

مهاراتك سرّ نجاحك، ونحن سنجعل أرباحك تتضاعف



كيفية العمل

إنشاء خدمة

بمجرد إنشاء حساب ، كل ما عليك فعله لتصبح كاتباً هو إنشاء خدمة. تأكد من أن الخدمة الخاصة بك لافتة للانتباه قدر الإمكان. لأن المستكتبين المحتملين سيتخذون القرار بناء على المحتوى الخاص بك.

إرسال الخدمة

بعد إنشاء الخدمة بشكل متقن، أرسلها حتى يتمكن المسؤول من التأكد من أن كل شيء تمام. نادرا ما يرفض المسؤولون الخدمات، ومع ذلك، تأكد من أن كل شيء يبدو جيدا قبل الإرسال.

تلقى الطلبات. من جميع الدول.

خالصين! بعد ان تمت الموافقة على خدمتك من قبل المسؤول. الآن هو وقت العمل، ستبدأ في تلقي الكثير من الطلبات من المستكتبين من جميع أنحاء العالم. كل ما عليك هو أن تقدم افضل ما عندك في كل طلب.






تقديم الأفضك لديك

بمجرد استلام الطلبات، حاول بذل قصارى جهدك لإرضاء المستكتبين. هذا مهم جدا لأنه سعطيك أولوية لديهم من اجل الأعمال اللاحقة وسيكتبون مراجعات مذهلة بخصوص عملك. التواصل هو المفتاح، تأكد من أنك على اتصال مع مستكتبك.

قيم مستكتبينك

يقوم الكثير من المستكتبين بمتابعة تقييماتهم الخاصة. من المهم تقييم المستكتبين بناءً على سلوكهم أثناء عملية الطلب. هذا مهم للكتاب الآخرين ولإدارة المنصة. يعطي معظم الكتاب 5 نجوم.

تقاضى أجرك. في الوقت المحدد.

احصل على الأموال في الوقت المحدد، في كل مرة. بعد انتهاء العمل، يتم تحويل الدفعة إليك. يتيح لك نظامنا تحويل الأموال من نظامنا إلى حساب PayPal أو حساب مصرفي.






© 2020 جميع حقوق استكتب محفوظة لشركة H2O4ID